أفضل ثماني عمليات بيع مسبق للعملات الرقمية يتنافس عليها المستثمرون في عام 2023 | News Direct

أفضل ثماني عمليات بيع مسبق للعملات الرقمية يتنافس عليها المستثمرون في عام 2023 .طوال عام 2023، ظهرت العديد من الفرص الجديدة والمثيرة في عالم العملات المشفرة المثير.

News release by CryptoMedia

facebook icon linkedin icon twitter icon pinterest icon email icon لندن، المملكة المتحدة | September 04, 2023 10:35 AM Eastern Daylight Time

ومع ذلك، فإن طبيعة السوق المتغيرة باستمرار تجعل البحث عن أفضل عروض البيع المسبق للعملات المشفرة (ICOs) عملية صعبة وشاقة.

 

عبر المشهد سريع الخطى للعالم الرقمي، تقدم المقالة أفضل ثماني عمليات بيع مسبق للعملات الرقمية يتافس عليها المستثمرون الأذكياء الذين يتطلعون إلى زيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى. تتمتع هذه المشاريع الرقمية الجديدة، المدعومة بتطبيقاتها المبتكرة، وأسسها التكنولوجية القوية، وإمكانياتها الربحية الرائعة، بإمكانية إنتاج عوائد مذهلة للمستثمرين الأذكياء الذين يحددون أفضل عمليات ICO في وقت مبكر.

 

ما هي العملات المرشحة لأفضل عمليات بيع مسبق للعملات المشفرة؟

هناك العديد من العناصر المختلفة التي يجب وضعها في الاعتبار عند التنبؤ بالنجاح المستقبلي لمشروعات العملات المشفرة، كما أن غربلة جميع المعلومات لتحديد أفضل بيع مسبق للعملات المشفرة يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً.

 

ومع ذلك، لفتت العديد من المشاريع انتباه خبراء العملات المشفرة الذين يتوقعون أنهم قد يشهدون ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار لبقية عام 2023 وربما في المستقبل. وفيما يلي أسماء بعض العملات الواعدة:

1. شيبا ميمو (SHMU

2. تشانسر (CHANCER)

3. ألت سيجنالز (ASI)

4. ميتاكاد (MCADE)

5. إكوتيرا (ECOTERRA)

6. تشمبزي (CHMPZ)

7. دي لانس (DLANCE)

8. واي بريديكت (YPRED)

 

1. شيبا ميمو (SHMU) - أفضل مشروع عملات ميمية يعتمد على الذكاء الاصطناعي

ما هي شيبا ميمو Shiba Memu؟

يشهد سوق عملات الميمات، الذي شهد ارتفاعًا كبيرًا مع رسملة سوقية تجاوزت 14 مليار دولار، ظهور مشروع جديد رائد؛ Shiba Memu. يميز توكين Shiba Memu نفسه من خلال تكامله الذكي بين الذكاء الاصطناعي (AI) وتقنية البلوكتشين blockchain، مما يمهد الطريق لتحول نموذجي في السوق.

 

تم تصميم برنامج Shiba Memu، القائم على الذكاء الاصطناعي، للتعلم والتكيف ذاتيًا من استراتيجيات التسويق. يسمح إدماج الذكاء الاصطناعي لشركة Shiba Memu بتطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق ونشر المحتوى ذاتيًا والتفاعل عبر المنتديات والشبكات الاجتماعية دون تدخل بشري.

 

ما هي أسباب الاستثمار في Shiba Memu؟

بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة ذات إمكانات كبيرة، تستحق Shiba Memu اهتمامًا وثيقًا - حيث تجعلها قدراتها القائمة على الذكاء الاصطناعي قادرة على تسخير الكفاءات والرؤى التي يمكن أن تترجم إلى ميزة تنافسية في سوق العملات المشفرة وتجعلها عرضًا مقنعًا للمستثمرين.

 

يضمن اندماج الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين مستوى عالٍ من المنفعة غير مألوف بين عملات الميمات الأخرى، ويؤكد فريق Shiba Memu على أهمية الشفافية ومشاركة المجتمع. توفر لوحة المعلومات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تحديثات في الوقت الآني على أنشطة تسويق الرمز المميز وتسمح للمستخدمين بالتفاعل مباشرة مع الذكاء الاصطناعي. تشجع لوحة المعلومات هذه بيئة يمكن للمجتمع أن يساهم فيها، ويمكن لـ Shiba Memu استعمال تعليقات الأعضاء باستمرار لتحسين عملياتها.

 

عمليات Shiba Memu المدعومة بالذكاء الاصطناعي ليست فقط للتسويق؛ بل أنها تلعب دورًا محوريًا في الحفاظ على توجهات السوق. يمكّن هذا النهج الاستباقي Shiba Memu من الاستجابة لتغيرات السوق في الوقت الفعلي، وتحسين استراتيجياتها وفقًا لذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيرتفع سعر Shiba Memu يوميًا خلال عملية البيع المسبق، من 0.011125 دولارًا أمريكيًا إلى 0.0244 دولارًا أمريكيًا، مما يعني أن المستثمرين الأوائل قد يشهدون مكاسب بنسبة 119.33٪ في 60 يومًا فقط. هذه الديناميكية والقدرة على التكيف نادرة بين عملات الميمات وتقدم Shiba Memu كفرصة استثمارية مجدية لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل ونمو طويل الأجل.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في Shiba Memu؟

التغيرات الدائمة في عالم العملات المشفرة توجب على المستثمرين أن يكونوا على دراية بهذا الأمر على مدار الأشهر والسنوات القادمة.

 

>>> يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية شراء SHMU، هن <<<

 

2. تشانسر (CHANCER) - أفضل استثمار في العملات المشفرة للأسواق التنبؤية

ما هو تشانسر Chancer؟

 تشانسر هو الوافد الجديد المثير في مشهد عالم الكريبتو والذي سيعمل على تحويل عالم المراهنات من خلال منصة رائدة من نظير إلى نظير (P2P) وأثبتت نفسها بالفعل كمرشح قوي لأفضل عمليات بيع مسبق للعملات المشفرة. تهدف منصة Chancer إلى زيادة متعة المراهنة وجعلها أكثر تفاعلية عن طريق إزالة المتطلبات المعتادة لصانع المراهنات المركزي أو "الكازينو". تطمح Chancer في جعل الرهانات بين الأصدقاء بنفس بساطة المراهنة مع مجموعة متنوعة من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

 

يمكن للمستخدمين إيداع أصولهم المشفرة مباشرة على المنصة والبدء في وضع الرهانات، والتخلص من الوسطاء الموجودين غالبًا في مواقف الرهان التقليدية. ستستخدم جميع الرهانات التي تم إجراؤها ودفعها على المنصة توكينات CHANCER، وهي عملة المنصة المشفرة. هذا المستوى العالي من المنفعة يمنح رموز Chancer المميزة قيمة في العالم الحقيقي داخل النظام البيئي مع زيادة احتمالية نمو سعرها مع اكتساب المنصة الشعبية.

 

تبلغ قيمة صناعة المراهنات عبر الإنترنت حاليًا 60 مليار دولار - وهي فرصة سوقية هائلة تستعد تشانسر لاستغلالها. فنموذجها P2P المبتكر فريد من نوعه في مجال الرهانات. من خلال الالتزام بالمبادئ الأساسية للعملات المشفرة - اللامركزية والشفافية والتفاعل من نظير إلى نظير - توفر Chancer طريقة سهلة الاستخدام للمراهنة بين المجموعات بشكل مباشر.

 

يقدم هذا السيناريو الفريد إمكانات رائعة للمستثمرين الذين يهدفون إلى تحقيق أرباح كبيرة. يمكن أن تشهد المنصة توسعًا كبيرًا في المستخدمين، بما في ذلك المتشككين في صانعي المراهنات التقليديين، نظرًا لأن المستخدمين يتحكمون في تجارب المراهنات الخاصة بهم، ويتجنبوا الحاجة إلى الامتثال للاحتمالات التي تحددها السلطات المركزية.

 

ما هي أسباب الاستثمار في Chancer؟

أحد أهم عوامل الجذب لـ Chancer كمشروع ICO هو مدى اتباعه لمبادئ اللامركزية، والتي يتردد صداها مع قاعدة عريضة من مستخدمي Web3 وبالتالي يجعلها واحدة من أفضل عمليات ICO المشفرة. نظرًا لعدم وجود أي منصة مشابهة في هذا المجال، فإن هناك فرصة كبيرة لنمو Chancer وزيادة قيمته، مما يوفر فرصة استثمارية على المدى الطويل.

 

في قلب منصة Chancer هي عملتها الأصلية، CHANCER، والتي يُقدر سعرها في مرحلة البيع المسبق بمبلغ 0.01 دولار - مما يمنحها جاذبية أمام المستثمرين المحتملين. ونظرًا للهيكل الانكماشي للرمز المميز والمنفعة العالية التي يُتوقع الحصول عليها على المنصة، فإن توقعات الطلب والسيولة واعدة.

 

ربما تكون الحالة الأكثر إقناعًا للاستثمار في Chancer هي طريقة الرهان P2P الرائدة، لأن هذا النموذج الفريد هو الأول في قطاع المراهنات. يعزز نهج Chancer الفريد من نوعه أسباب الاستثمار في تشانسر حيث سيحتل جزء كبير من هذا السوق.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في Chancer؟

تبدو المخاطر التي تواجه Chancer منخفضة مقارنة بالعديد من المشاريع الأخرى، على الرغم من أن جميع الأسواق يمكن أن تشهد بعض التقلبات، والتي يجب على المستثمرين التأكد من أنهم على دراية بها تمامًا.

 

>>> يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية شراء CHANCER، هنا <<<

 

3. ألت سيجنالز (ASI) - أفضل عملة مشفرة لإشارات التداول

ما هو AltSignals؟

بصفتها لاعبًا بارزًا في عالم إشارات التداول، صنعت AltSignals اسمًا لنفسها من خلال منتجها الرائد في السوق: AltAlgo™. تتمتع المنصة بدعم قاعدة مستخدمين رائعة يبلغ عددهم 50000 عضو انضموا إليها منذ إنشائها في عام 2017، مما يضع AltSignals كفرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الحكماء الذين يتطلعون إلى الحصول على فوائد عظيمة، ولذلك، فهي واحدة من العملات المشفرة المفضلة عند البحث عن لقب أفضل عمليات بيع مسبق في 2023.

 

تنبع سمعة AltSignals الشهيرة من الأداء الرائع لـ AltAlgo™، الذي أرسل أكثر من 1500 إشارة بمعدل نجاح مذهل يزيد عن 64٪. ومع ذلك، لا تنتهي طموحات AltSignals هنا؛ فالمشروع يستعد للكشف عن منتج التعلم الآلي الرائد، ActualizeAI، والذي من المتوقع أن يحدث ثورة في صناعة إشارات التداول وإنشاء الجيل التالي من الإشارات لقاعدة مستخدميه. يهدف ActualizeAI إلى إحداث ثورة في عالم التداول من خلال التعلم الآلي وقدرات الذكاء الاصطناعي، والاستفادة من السوق الصاعد المقبل.

 

يتم تطوير ActualizeAI لتسخير تقنيات التعلم الآلي المتطورة مثل تحليل المشاعر والتعلم المعزز لإنتاج إشارات تداول لا مثيل لها. مع الأسس القوية لفريق AltSignals، فإن هذا المشروع الوشيك يجتذب اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين.

 

ما هي أسباب الاستثمار في AltSignals؟

سيستفيد المستثمرون الذين يمتلكون توكينات ASI من الوصول إلى كل من منصة AltSignals ونظام ActualizeAI المرتقب بشدة. سيمنح الاشتراك المبكر المستثمين ميزة استثمارية كبيرة، وبالتالي يجب أن يكون التأثير كبيرًا. من خلال أهداف المنصة المرغوبة للغاية، من المرجح أن يرتفع الطلب على توكين ASI نظرًا لأن وجوده أصبح معروفًا على نطاق واسع.

 

من المحتمل جدًا حدوث مثل هذه الزيادة عندما يدرك المتداولون قيمة الوصول إلى ActualizeAI في تعزيز نتائج تداولهم. إذا سعى عدد كبير من المتداولين إلى شراء توكين ASI، فقد يشهد المستثمرون الحاليون زيادة هائلة في طلب الشراء.

 

بالنظر إلى هذه العوامل، فليس من المستغرب أن تظهر ASI في توصيات المحللين باعتبارها استثمارًا حيويًا للباحثين عن أفضل عمليات بيع مسبق للعملات المشفرة، حيث يعتبر الكثيرون أن ASI رائدة في مجال أفضل عمليات ICO المشفرة وواحدة من أكثر العملات المشفرة الواعدة المتوفرة حاليًا في السوق.

 

البيع المسبق لـ AltSignals حاليًا في المرحلة 2 وقد جمع بالفعل 1.3 مليون دولار. وتُباع توكينات ASI المميزة مقابل 0.01875 دولار، أي أعلى بنسبة 56.25% من القيمة الأولية البالغة 0.012 دولار في بداية البيع المسبق.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في AltSignals؟

بينما تتمتع AltSignals بميزة وجود قاعدة مستخدمين مزدهرة بالفعل، مما يخفف من العديد من المخاطر المرتبطة عادةً بالاستثمار، إلا أن على المستثمرين المحتملين أن يتذكروا التقلبات المتأصلة في جميع الأسواق، وخاصة العملات المشفرة.

 

>>> يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية شراء ASI، هنا <<<

 

4. ميتاكاد (MCADE) - أفضل وأحدث مشروع GameFi

ما هو ميتاكاد؟

برز Metacade كمشروع رائع، جذب اهتمامًا كبيرًا في قطاعي الألعاب والعملات المشفرة. المصدر الأساسي لهذا الاهتمام هو خارطة الطريق الطموحة للمشروع، والتي توضح بالتفصيل خطط Metacade للسيطرة على قطاع GameFi المزدهر، بهدف بناء أكبر عدد ألعاب "إلعب لتربح" (P2E) على هذا الكوكب.

 

جزء لا يتجزأ من Metacade هو نظام المكافآت الشامل، والذي يوفر قيمة هائلة للمشاركين في النظام البيئي. يمكن لجميع اللاعبين أن يشتركوا به، مما يمكنهم من ربح مكافآت بناءً على نشاطهم. كما يحفز النظام المستخدمين على المساهمة في الجوانب غير المتعلقة بالألعاب والتي تعزز التجربة الكلية للمنصة، مثل صياغة مراجعات الألعاب ونقل نصائح الخبراء - ولذلك يتوقع الكثيرون أن هذا النظام سيؤدي إلى مستويات غير مسبوقة من الاحتفاظ بالمستخدمين.

 

أدى الجمع بين هذه الميزات الجذابة وتشوق السوق إلى نشاط البيع المسبق بشكل غير عادي. ويكتسب المشروع مزيدًا من الزخم حيث تواصل Metacade بناء تحالفات استراتيجية وإطلاقها في مختلف البورصات. كما تدفع رؤية Metacade المستثمرين إلى اقتناص توكينات MCADE في سعيهم لتحديد أفضل فرص الاستثمار في التشفير.

 

ما هي أسباب الاستثمار في ميتاكاد؟

على الرغم من أنه لم يعد في مرحلة العرض الأولي للعملة، إلا أن توسيع قطاع GameFi أدى إلى ارتفاع أسعار العملات المشفرة المرتبطة بها، وقد جذبت إمكانات Metacade أنظار العديد من خبراء الصناعة الذين يعتبرون Metacade واحدة من أفضل عمليات البيع المشفرة لهذا العام.

 

تمنح مجموعة Metacade الواسعة من الألعاب ميزة إستراتيجية عند تقييم القيمة السوقية المحتملة لها، ويشير إجمالي السوق المتاح (TAM) إلى أن قاعدة مستخدمي المنصة يمكن أن تشهد نموًا هائلاً مع استمرار التقدم على مدار هذا العام.

 

إن المزج الفريد بين معدل الاحتفاظ بالمستخدمين وتجربة المستخدم المحسنة باستمرار، المدعمة بأنظمة المكافآت الخاصة بالمنصة، أدى إلى اعتقاد الكثيرين بأن الطلب على MCADE سيكون في ازدياد كبير. إن قدرات Metacade الهائلة تضعها جنبًا إلى جنب مع مشاريع ICO الناشئة الأخرى عالية النمو والتي حققت عوائد رائعة للمستثمرين الأوائل.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في ميتاكاد؟

تمثل Metacade مشروعًا آخر بمخاطر منخفضة نسبيًا. ومع ذلك، من الضروري أن نتذكر أن جميع الاستثمارات يمكن أن تتأثر بالاقتصاد العالمي والأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم، والتي يجب أن يدرك المستثمرون إمكانية أن تؤثر على العوائد المحتملة.

 

>>> يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية شراء MCADE، هنا <<<

 

5. ايكوتيرا (ECOTERRA) - أفضل بيع مسبق للعملات المشفرة للمستثمر الواعي بالبيئة

ما هو Ecoterra؟

Ecoterra هو مشروع مبتكر للعملات المشفرة بمهمة خضراء؛ حيث يهدف إلى إحياء الإجراءات المؤيدة للبيئة من خلال تطبيق Ecoterra عن طريق مكافأة المستخدمين بتوكينات ECOTERRA للمشاركة في ممارسات مستدامة مثل إعادة التدوير. يضم التطبيق أيضًا سوقًا لتعويض الكربون، مما يتيح للمستخدمين استخدام توكينات ECOTERRA الخاصة بهم لإحداث تأثير بيئي إيجابي.

 

ما هي أسباب الاستثمار في Ecoterra؟

يتمتع الاستثمار في Ecoterra بالعديد من الفوائد المحتملة، حيث يقدم المشروع تقاطعًا فريدًا بين تقنية البلوكتشين blockchain وإجراءات التغيير المناخي، حيث اكتسب المجالان قوة جذب كبيرة في السنوات الأخيرة. كما أن لدى المشروع القدرة على الاستفادة من اهتمام الشركات المتزايد بالمخاوف البيئية، لا سيما في ضوء التركيز المتزايد على عوامل ESG (البيئية والاجتماعية والحوكمة). إذا تمكنت Ecoterra من جذب اهتمام جزء صغير فقط من قطاع الشركات، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة كبيرة في سعر رموز ECOTERRA نظرًا لضغوط الشراء التي قد تخلقها بسبب الاستيعاب الكبير الذي قد ينتج عنه.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في Ecoterra؟

لا يخلو الاستثمار في Ecoterra من المخاطر، وقد تؤثر تقلبات سوق العملات المشفرة على قيمة توكنات ECOTERRA. يعتمد نجاح Ecoterra على تبني المستخدم لرؤية المشروع واهتمام الشركة. فإذا فشلت في جذب قاعدة مستخدمين كبيرة أو شراكات مع الشركات، فقد يكون من الصعب على Ecoterra الادعاء بأنها أفضل عملية بيع مسبق للعملات المشفرة مقارنة بالآخرين.

 

6. تشمبزي (CHMPZ) - من بين أفضل عمليات بيع العملات المشفرة المسبق

ما هو تشمبزي؟

Chimpzee هو بيع مسبق مبتكر في عالم التشفير والذي يوفر فرصة فريدة للمستثمرين لكسب الدخل بينما يؤثرون إيجابيًا على البيئة ويحافظون على الحياة البرية. يدور المشروع حول رمز CHMPZ، الموجود حاليًا في المرحلة الأولى من بيعه المسبق، ويقدم ثلاث طرق رئيسية للربح: من خلال متجر تشمبزي (Shop-to-Earn)، ومتجر الرموز غير القابلة للاسترداد (Trade-to-Earn)، ولعبة تُسمى زيرو توليرانس (Play-to-Earn). تم تصميم كل منصة لتقديم مكافآت بتوكينات CHMPZ لدعم المعركة ضد التغيير المناخي والقسوة على الحيوانات.

 

ما هي أسباب الاستثمار في Chimpzee؟

أحد الأسباب المقنعة للمستثمرين للاستثمار في Chimpzee هو إمكانية تحقيق عوائد عالية إذا ما قاموا بالاستثمار في المرحلة المبكرة مع رمز CHMPZ المميز حاليًا في مرحلة البيع المسبق. توفر عملية البيع المسبق للعملة المشفرة ICO أيضًا فرصة فريدة لكسب المال من خلال ثلاث طرق مختلفة، مما يزيد من إمكانية تحقيق دخل متنوع إذا كان بإمكان تشمبزي اكتساب قوة جذب.

 

من المزايا الرئيسية للاستثمار في Chimpzee شراء جوازات Chimpzee NFT الحصرية، والتي توفر العديد من المزايا، بما في ذلك ما يصل إلى 20٪ من نسبة الفائدة السنوية (APY)، وكسب رموز CHMPZ عند شراء سلع Chimpzee، والحصول على حصة أكبر من أرباح رسوم تداول NFT Marketplace، و مزايا لعبة Zero Tolerance. ومع ذلك، فإن هذا كله يعتمد على جذب الانتباه بمرور الوقت.

 

تفيد الرموز المميزة للعملات المشفرة جميع المشاركين في مرحلة البيع المسبق، ويشير تخصيص الرموز المميزة للأعمال الخيرية والتنمية إلى التزام قوي تجاه القضايا الاجتماعية والنمو المستمر للمشروع. يحتوي المشروع أيضًا على خارطة طريق واضحة مع خطط للعديد من عمليات الإطلاق والتطور الإستراتيجية. هذه الخطط، إلى جانب حقيقة أن الجهات الثالثة الموثوقة قد تحققت بالكامل من الفريق والمشروع، تعني أن Chimpzee يمكن أن تنمو بشكل جيد.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في Chimpzee؟

نظرًا لأن المشروع في مراحله الأولى وأن المنفعة منه منخفضة أو أن حالة استخدامه غير واضحة للسوق، فهناك خطر متأصل لفشل المشروع. مع التحقق من الفريق وتدقيق أمن المشروع، يبدو أنه مشروع جيد؛ ومع ذلك، لا يزال نجاح المشروع يعتمد على قدرة الفريق على تنفيذ خارطة طريقه تنفيذًا فعالًا.

 

من المفيد أيضًا أن يضع المستثمرون في الاعتبار أنه في حين أن آلية حرق الرمز المميز تزيد من ندرته وربما تزيد من قيمته، إلا أنه لا يوجد ضمان بأن هذا سيكون كافياً للحفاظ على سعر الرمز المميز أو زيادته. وبينما يخطط Chimpzee للإدراج في DEX/CEX، إلا أن هذا لم يحدث بعد، مما يزيد من حالة عدم اليقين تجاه.

 

7. دي لانس (DLANCE) - أفضل بيع مسبق لعملة للعمل الحر

ما هي DeeLance؟

DeeLance هي عبارة عن منصة تهدف إلى إحداث ثورة في صناعة العمل الحر من خلال الاستفادة من تقنية البلوكتشين blockchain، صُممت المنصة لربط الموظفين المستقلين والعملاء من جميع أنحاء العالم، وتعزيز الشفافية والأمان والكفاءة. يأمل البيع المسبق في التنافس على لقب أفضل عملية بيع مسبق للعملات المشفرة في 2023.

 

تعمل المنصة على نموذج لامركزي، مما يلغي الحاجة إلى الوسطاء ويقلل من التكاليف المرتبطة به. والجدير بالذكر أن التعيينات الوظيفية والإيداع يتم عبر عقود ذكية، مما يضمن الأمن والكفاءة. تشتمل DeeLance أيضًا على نموذج رمزي، حيث يمكن للمستخدمين استخدام رموز DLANCE للوصول إلى ميزات النظام البيئي الحصرية، وتداول NFTs، وإبرام الصفقات داخل الميتافيرس.

 

ما هي أسباب الاستثمار في DeeLance؟

تقدم DeeLance نظامًا بيئيًا فريدًا حيث تعتبر رموز DLANCE ضرورية في تسهيل المعاملات داخل سوق NFT الخاص بها وتشغيل الأنشطة داخل الميتافيرس. يحصل حاملو هذه الرموز على وصول حصري إلى ميزات مثل غرف الاجتماعات المواضيعية والمعارض الافتراضية ومعارض الوظائف وغيرهم المزيد.

 

باعتبارها محور المنصة، يمكن أن تنمو DLANCE مع نمو نظام DeeLance البيئي وزيادة الطلب على خدماته. حاملو الرموز مؤهلون للحصول على خصومات على المنصة، والوصول المميز إلى NFT، والقوائم البيضاء، والوصول المبكر إلى الميزات الجديدة - مما يجعلها من بين أفضل عمليات ICO المشفرة في عام 2023.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في DeeLance؟

على الرغم من رؤية DeeLance الواعدة، إلا أن الاستثمار فيها ينطوي على مستوى من المخاطر. بينما تهدف المنصة إلى إحداث ثورة في صناعة العمل الحر، تجدر الإشارة إلى أنها تعمل في مساحة تنافسية للغاية مع منصات العمل الحر التقليدية القائمة على البلوكتشين blockchain.

 

يجب أن يدرك المستثمرون أيضًا أنه من أجل زيادة قيمة DLANCE بشكل كبير، فإنها ستحتاج إلى مستوى عالٍ جدًا من التصديق الأمر الذي سيستغرق الكثير من العمل لتحقيقه.

 

8. واي بريديكت (YPRED) - أفضل عملة رقمية للراغبين في الانتظار

ما هو yPredict؟

yPredict هو نظام بيئي متكامل للذكاء الاصطناعي للمطورين، والتجار، والرياضيين، والمحللين. ويهدف إلى تقديم أحدث النماذج التنبؤية ورؤى البيانات التي صاغها كبار مطوري الذكاء الاصطناعي والرياضيين، على أمل أن توفر هذه الأدوات يومًا ما للمشاركين في السوق ميزة تنافسية في مختلف الصناعات، بما في ذلك التمويل والصحة والموارد البشرية.

 

تتميز المنصة بتوكين YPRED وتعمل على شبكة Polygon، بإجمالي إمداد يبلغ 100 مليون رمز مميز. خضع البيع لمسبق للتوكين أيضًا للتدقيق. تتضمن المنصة عملية KYC (تعرف على عميلك) لضمان الأمان والامتثال للقواعد - وهي خطوة أساسية لمعظم العملات المشفرة التي تريد الانضمام إلى أقوى عمليات بيع للعملات المشفرة.

 

ما أسباب الاستثمار في yPredict؟

يقدم yPredict العديد من المنتجات ضمن نظامه الإيكولوجي، بما في ذلك إشارات التداول في الوقت الآني من النماذج التنبؤية المتقدمة على العملات المشفرة الشائعة والتحليل الفني القائم على الذكاء الاصطناعي. كما يتضمن خوارزمية تحدد تلقائيًا أنماط الهبوط ثم الصعود بالرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون مؤثرة.

 

يمكن لحاملي الرمز المميز YPRED أيضًا الاستفادة من مكافآت التحصيص الفريدة، حيث تتم مشاركة 10٪ من كل اشتراك جديد باستخدام مجمعات التحصيص. ويعمل رمز YPRED كخيار دفع افتراضي مخفض لمدفوعات اشتراك المتجر وجميع العروض المميزة على تطبيق yPredict.

 

ما هي مخاطر الاستثمار في yPredict؟

على الرغم من رؤية yPredict المثيرة للاهتمام، يجب على المستثمرين المحتملين أخذ الحيطة لأن عملية البيع المسبق للتوكين لا يستفيد من قاعدة مستخدمين واسعة مثل AltSignals. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن الرؤى والأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في yPredict قد توفر ميزة محتملة، إلا أنه لا يوجد منتج حالي، مما يعني أن عوائد الاستثمار قد تكون على المدى الطويل.

 

كيف حددنا أفضل مشاريع عمليات البيع المسبق للعملات الرقمية في عام 2023

قد يكون فك رموز أفضل ICO للاستثمار في الوقت الحالي أمرًا صعبًا. لقد قمنا بتقييم العديد من العناصر الحيوية لتقديم تحليل شامل ونقدم لك أكثر الخيارات الواعدة لتحقيق عوائد كبيرة.

 

فهم مدى توفر العملات المشفرة

يعد توفر العملة المشفرة أمرًا ضروريًا عند النظر في أفضل فرص الاستثمار في عملات التشفير. يشير التوفر، في هذا السياق، إلى مدى سهولة الحصول على التوكينات، والذي يعتمد على عاملين رئيسيين: السيولة وعدد التبادلات التي تدعمها.

 

تزيد إمكانية الوصول إلى الرمز المميز عبر العديد من البورصات من توفرها، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستثمرين للحصول عليها، ويمكن أن يؤدي دعم التبادل الواسع النطاق إلى تضخيم وجود التوكين وجذب المزيد من المستثمرين المحتملين، وبالتالي التأثير على ديناميكيات السوق.

 

تعتبر السيولة، أو السهولة التي يمكن بها شراء أو بيع عملة رقمية مشفرة دون التأثير بشكل كبير على سعرها، أمرًا بالغ الأهمية لدعم الرمز المميز عبر مختلف التبادلات. كما أن حجم التداول المنخفض يمكن أن يسهل تنفيذ الصفقات بسعر يرغب فيه السوق. لا تتوفر السيولة في مبيعات العملات المشفرة المسبقة حتى الآن، ولكن لا يزال من الممكن إجراء تقييم لكل ICO جديد وقوائم الـ ICO المستقبلية.

 

يساهم كلا الجانبين - الدعم الشامل للتبادل والسيولة القوية - بشكل كبير في توافر التوكينات، لذا فإن إجراء تحقيق مفصل لهذه العوامل ضروري قبل اتخاذ قرار استثماري.

 

قيمة المنفعة طويلة المدى

يعد تقييم المنفعة طويلة المدى للرمز المميز أمرًا ضروريًا عند البحث عن فرص الاستثمار المثلى. ونعني بهذا الوظيفة الدائمة للعملة المشفرة وأهميتها على أساس مستمر داخل المشروع.

 

لفهم قيمة منفعة التوكين طويلة المدى، يجب عليك فهم المشكلة التي يهدف إلى حلها أو القيمة التي يسعى إلى إضافتها إلى نظامه الإيكولوجي، والتي قد تتضمن تمكين المعاملات السريعة، أو توفير حلول التمويل اللامركزية، أو تسهيل العقود الذكية، أو تقديم أصول رقمية فريدة، والعديد من المنافع الأخرى.

 

عادةً ما تتمتع العملة المشفرة ذات الغرض الواضح والمنفعة القوية والرؤية المستقبلية بفرصة أفضل للتغلب على تقلبات السوق والبقاء لمدى طويل. عند اختيار أفضل عملة مشفرة للاستثمار فيها، يمكن أن تعرف المنفعة طويلة الأجل مدى نجاح العملة المحتمل.

 

الأسعار المخفضة

عند البحث عن استثمارات واعدة في عالم التشفير، يمكن أن تكون الأسعار المخفضة عرضًا جذابًا؛ في الأساس، يتم التقليل من قيمة الرمز المميز إذا ظهر بسعر أقل من قيمته الفعلية.

 

يمكنك تحديد الأسعار المخفضة عن طريق تحليل التكلفة المتعلقة بأساسيات الرمز المميز وفائدته. إذا كانت العملة توفر فائدة كبيرة ولكن سعرها منخفض نسبيًا، فيمكن اعتبار سعرها أقل من قيمتها الحقيقية. قد ينظر المستثمرون إلى هذا على أنه فرصة للاستثمار في مشروع قوي بسعر أقل، مع توقعات بنمو القيمة في المستقبل.

 

تعد مقارنة التوكين الذي تريد الاستثمار فيه بعملات مشفرة مماثلة طريقة أخرى لتحديد الأسعار التي تم تخفيضها. قد تكون القيمة السوقية مخفضة إذا كانت العملة تقدم فائدة متطابقة أو أفضل ولكن قيمتها أقل من نظيراتها.

 

في حين أن الأسعار التي تم تخفيضها يمكن أن تقدم رؤى حول الاستثمارات المحتملة، فإن البحث الشامل والنظرة الشاملة للعوامل المختلفة أمر حيوي قبل اتخاذ قرارات الاستثمار، حيث يمكن للعديد من العناصر أن تلعب دورًا في نجاح المشروع أو فشله في المستقبل.

 

ما هي العوامل الأخرى الضرورية عند الاستثمار في العملات المشفرة؟

يتطلب اختيار العملة المشفرة المناسبة للاستثمار فيها بحثًا شاملاً وفهمًا للعناصر المختلفة التي قد تؤثر على المسار المستقبلي للتوكين. فيما يلي بعض الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها عند تحديد العملة المشفرة الأمثل للاستثمار.

 

الاستعداد المالي: الميزانية

الخطوة الأولى في استراتيجية الاستثمار الناجحة هي وضع الميزانية. يمكن للمبلغ الذي ترغب في استثماره وقادرًا على استثماره أن يشكل نهجًا استثماريًا بشكل كبير، وبسبب التقلب الشديد في سوق العملات الرقمية، فمن الضروري فقط استثمار الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. من خلال تحديد ميزانية ثابتة لاستثمارات العملة المشفرة، يمكنك كبح الاندفاع في اتخاذ القرارات التي تغذيها تخمينات السوق. كما يمكن أن يحدد حجم ميزانيتك تنوع محفظتك؛ حيث قد تسمح لك بتوزيع استثمارك على مجموعة متنوعة من المشاريع الواعدة، مما يقلل المخاطر المحتملة من خلال التنويع.

 

فهم منطقة راحتك: تحمل المخاطر

يعد تحمل المخاطر جانبًا محوريًا في الاستثمار في العملات المشفرة، حيث إنه يحدد مستواك في تحمل المخاطر المحتملة لفقدان استثمارك. يمكن أن يؤدي تقلب سوق العملات المشفرة إلى عوائد كبيرة ولكن في بعض الأحيان خسائر كبيرة. يعد فهم تحملك للمخاطر أمرًا ضروريًا، وقد تدفعك قدرتك الكبيرة على تحمل المخاطر نحو الاستثمار في العملات الرقمية الأحدث أو غير المستقرة. وقد تؤدي قدرتك القليلة على تحمل المخاطر إلى توجيهك نحو عملات أكثر رسوخًا لتتماشى مع تحملك للمخاطر.

 

التعرف على قدرات العملة: فوائد استخدام العملة

يمكن للفهم الراسخ لحالة استخدام العملة أن يوفر نافذة على قيمتها المحتملة على المدى الطويل والطلب عليها - قد تشهد العملة المشفرة التي تحل مشاكل كبيرة أو تقدم حلولاً فريدة ارتفاع قيمتها بمرور الوقت، وهو عامل حاسم عند مراجعة قدرات المشروع، وذلد يعني أن تقييم حالات الاستخدام العملي لعملة ما هو خطوة حاسمة في تحديد فرص الاستثمار المربحة المحتملة في سوق العملات المشفرة.

 

تؤثر حالات استخدام العملة بشكل كبير على إمكاناتها الاستثمارية. حالات الاستخدام هي التطبيقات والوظائف الواقعية التي تقدمها العملة المشفرة، والتي قد تكون مصممة خصيصًا للمعاملات من نظير إلى نظير، والعقود الذكية، والتمويل اللامركزي، وإدارة سلاسل الإمداد، وما إلى ذلك.

 

تدابير السلامة: الأمن والتنظيم

يمكن أن يساعد فهم التدابير الأمنية للعملة المشفرة والمواءمة التنظيمية في تحديد فرص الاستثمار الأكثر أمانًا.

 

نعني بالأمان الحماية من التهديدات الإلكترونية، بما في ذلك عمليات الاختراق والخداع والأنشطة الاحتيالية، وبالتالي فمن الضروري التحقق من أن مشروع التشفير الذي تستثمر فيه يحتوي على بروتوكولات أمان قوية.

 

تلعب اللوائح أيضًا دورًا مهمًا ، حيث يمكن أن تؤثر البيئة التنظيمية التي تعمل فيها العملة المشفرة بشكل كبير على قيمتها واستقرارها. من المرجح أن تكون مشاريع العملات المشفرة المتوافقة والتي تعمل ضمن إطار تنظيمي واضح وداعم أكثر موثوقية وأمانًا، مما يعزز ثقة المستثمرين. في المقابل، من المرجح أن تواجه المشاريع التي تتخطى هذه الخطوات تحديات في المستقبل.

 

ما هو أفضل بيع مسبق للعملات المشفرة للشراء الآن؟

من الواضح أن هناك العديد من المتنافسين الأقوياء للحصول على أفضل بيع مسبق للعملات المشفرة من بين قائمة أفضل ICO للعملات المشفرة، ويمكن لأي عملة في قائمتنا أن تحتل المركز الأول.

 

فيما يلي أفضل الخيارات التي اختارها فريقنا من القائمة (ليست نصيحة مالية):

شيبا ميمو Shiba Memu

تشانسر Chancer

ألت سيجنالز AltSignals

ميتاكاد Metacade

 

Contact Details

 

SHIBA LIMITED

 

SHIBA LIMITED

 

CONTACT@SHIBAMEMU.COM

 

Company Website

 

http://shibamemu.com

Tags

SHMUASICHANCERSHIBASHIBAMEMUALTSIGNALSMETACADEMCADECRYPTOCRYPTOCURRENCYBTCBITCOINشيبا ميموتشانسرألت سيجنالزميتاكادبيتكوينMEMU